الآن الوجبة السابعة.. كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 العراق LINK وزارة العمل
اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق أنها توفر خدمة الاستعلام عبر منصة مظلتي الإلكترونية، ومن المستحسن التحقق من الموقع الرسمي للوزارة للحصول على التفاصيل الدقيقة حول كيفية الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية.

وتتزايد عمليات البحث عن كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الأخيرة 2024 وهي من الدفعات التي سجل فيها المواطنين من عموم المحافظات العراقية وقد تجاوز عددهم 150 ألف متقدم، ورغم أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أكدت بأن المشمولين في الدفعة السابعة والأخيرة لن يتجاوز عددهم 70 ألف مستفيد، تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بتخصيص مساعدات نقدية للفئات الأكثر استحقاقاً للمال.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

وتوجد حاليا خدمة مقدمة من وزارة العمل العراقية تسمى “مظلتي الإلكترونية”، وتتيح للمواطنين العراقيين الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات حيث يتم توفير هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

مظلتي الإلكترونية

من خلال خدمة منصة مظلتي الإلكترونية يمكن للمستخدمين الوصول إلى نتائج المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية ومعرفة أسماء المشمولين بها ويعتبر هذا تطورا مبتكرا يساعد في تسهيل وتسريع عملية الاستعلام وتوفير المعلومات للمواطنين.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

و نظرا لتأخر الرعاية الاجتماعية هذا العام، فقد زاد البحث عن أسماء المستفيدين، ولكن يمكن الآن الوصول إلى هذه المعلومات من خلال منصة مظلتي الإلكترونية التابعة لوزارة العمل العراقية حيث يمكن الآن للمواطنين العراقيين الاطلاع على تفاصيل المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق عبر الإنترنت، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن أسماء المستفيدين وتفاصيل الدعم الاجتماعي المقدم لهم من خلال هذا الموقع.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

للحصول على دعم الرعاية الاجتماعية في العراق، يتعين على المواطنين والمواطنات اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.
ابحث عن القسم المخصص للرعاية الاجتماعية أو الدعم الاجتماعي.
اختر الخيار المناسب للاستعلام عن المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل ورقم الهوية الوطنية.
انتظر حتى يتم عرض النتائج وتفاصيل المستفيدين.

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكن للمواطنين العراقيين الحصول على معلومات دقيقة حول المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *